مونديال قطر 2022: المنتخب التونسي ينافس الجمهور في حملة النظافة إثر إنتهاء المباراة

لا حديث في مواقع التواصل الاجتماعي والوسائل الإعلامية الرياضية وغيرها منذ أسابيع، سوى عن كأس العالم 2022 المنظم في قطر ومواكبتها لجميع الأحداث والتطورات التي رافقت هذه التظاهرة العالمية،وخاصة تغطية مايقوم به الجمهور الحاضر من أنشطة واحتفالات منذ قدومهم لتشجيع منتخاباتهم الوطنية. وقد نجح الجمهورالتونسي في لفت انتباه عدسات وأنظار العالم لإختلاف طريقة تشجيعهم والحماس والشغف اللذان أظفيا على الأجواء في الشوارع والمساحات المخصصة للجماهير الرياضية ومدارج الملاعب شحنة من البهجة والفرحة.

وقد زاد الإعجاب بهذا الجمهور الفريد من نوعه، بعد ماقام به العديد من المشجعين التونسيين إثر انتهاء المباراة التي جمعت تونس بالدنمارك يوم الثلاثاء 22 نوفمبر، حيث انتشرت صور للمشجعين وهم ينظفون المدرجات ويساعدون عمال النظافة على جمع مخلفاتهم التي استخدموها خلال متابعة المباراة. وقد لاقى هذا السلوك الحضاري الذي عكس صورة إيجابية لتونس أمام العالم، تقديرا وتشجيعا من جميع الحاضرين والمتابعين.

لم تقتصر حملة التنظيف على المشجعيين، فقد حرص لاعبو المنتخب وكافة الإطار الفني على ترك حجرة تغيير الملابس الخاصة بهم نظيفة، وظهر في مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي اصرار الجميع على المشاركة في التنظيف وترتيب الحجرة بالكامل. ولم يكتف المنتخب التونسي بالقيام بهذه المبادرة الجميلة بل تركوا رسالة  شكر لجميع المشرفين والمسؤولين على تسيير الأعمال.

يذكرأن المنتخب التونسي تعادل سلبيا أمام الدنمارك في أولى مبارياته في كأس العالم رغم الأداء البطولي الذي قدمه

شاهد أيضاً

الدوري الإنجليزي .. فوز أستون فيلا على مانشستر يونايتد بثلاثية

فاز أستون فيلا، اليوم الأحد، على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف في الجولة الـ15 من الدوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *